منتديات مبدعين

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

فتاة تشفى من انفلونزا الخنازير بواسطة (ثوم وعسل) !!

₪● بّـنَـتْ آلـرِيّـآضَ ≈
    ₪● بّـنَـتْ آلـرِيّـآضَ ≈
    مشرفة قسم السيارات

وين ساكن فيه : السعوديه

فتاة تشفى من انفلونزا الخنازير بواسطة (ثوم وعسل) !! Empty فتاة تشفى من انفلونزا الخنازير بواسطة (ثوم وعسل) !!

مُساهمة من طرف ₪● بّـنَـتْ آلـرِيّـآضَ ≈ الجمعة أكتوبر 16, 2009 1:02 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

كلنا شايفين كيف انفلونزا الخنازير قاعد يتفشى في العالم و خاصة هنا في المملكه و للآن ما حصلوا له

دواء شافي .. كل الأدوية الموجودة و اللي يتادولها الناس لا تشفي شفاء كامل بل تقضي على الفيروس

حسب كلام منظمة الصحة العالمية ، القصه الي بقولها هي قصه حقيقيه 100% و أنا بنفسي متأكد من

صحتها عن طريق شخص قريب جدا للفتاة المصابه أنا ما أعرف تفاصيل القصه بالضبط لكن متأكد من

أنها حقيقه :

فتاة تبلغ من العمر 16 سنة أحست قبل أيام بأعراض الأنفلونزا و الحرارة " اللي هي أعراض أنفلونزا

الخنازير " ذهبوا اهلها للمستشفى . و هو من أكبر المستشفيات الحكومية بالرياض " أتحفظ عن ذكر

أسمه " و قاموا المستشفى بعمل التحاليل و الفحوصات اللازمة لأنهم أشتبهوا بأنها تكون مصابه بالمرض

و بالفعل أكتشفوا وجود المرض معها و بدؤا الدكاتره و الممرضات ينحاشون منها و حذروا أهلها من

الأقتراب منها و طلبوا منهم يعزلونها في غرفه في البيت رجعوا اهلها للبيت و معهم البنت و لما ساءت

حالتها أكثر رجعوها مره ثانيه للمستشفى عصبوا عليهم الدكاتره و قالوا لهم لا تجيبونها مره ثانيه و لازم

تعزلونها في غرفة في البيت .. رجعوا مره أخرى للبيت و قررت أمها أنها تعالجها بأيش تتوقعون لا

تامفلو ولا غيره .. فقط بالثوم و العسل ،، كانت تدق فصوص الثوم و تخلطها مع عسل و تعطيها البنت

" الثوم يدق كل مره بمره يعني ما ندق ثوم كثير و نخلطه مع عسل كثير و نحطه في علبه لا كل مره

ثوم جديد " أستمرت الأم في أعطاء بنتها هالثوم لمدة 10 أيام حتى شفيت من المرض تماماً .. يمكن يكون

في القصة نواقص بس هذا اللي انا عرفته و أعيد و أكرر أني متأكد من القصه 10000% ..

أنشرها فقد تساهم في شفاء الآف المرضى

منقول للفائده

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 26, 2024 8:21 am